الموقع الجزائري
كود بعض الالعاب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كود بعض الالعاب 829894
ادارة المنتدي كود بعض الالعاب 103798
الموقع الجزائري
كود بعض الالعاب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كود بعض الالعاب 829894
ادارة المنتدي كود بعض الالعاب 103798
Facebook
youtube
الدخول
التسجيل



مرحبا بكم




موقع خاص بالجزائرين و كل العرب
 


 
شاطر
كود بعض الالعاب Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 12:21 pm
ÇáãÔÇÑßÉ ÑÞã:
ÇáãÚáæãÇÊ
::عضو جديد::
::عضو جديد::
ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ
imrane555

ÇáÈíÇäÇÊ
كود بعض الالعاب 111010
نسخة المنتدى : فببب2
الدولة : غير معروف
نوع التصفح : فايرفوكس
ذكر
تاريخ الميلاد : 17/10/2000
العمر : 23
الْمَشِارَكِات : 11
الْنِّقَاط : 4547
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

ÇáÊæÞíÊ



ÇáÅÊÕÇáÇÊ
ÇáÍÇáÉ:
æÓÇÆá ÇáÅÊÕÇá:

 
مُساهمةموضوع: كود بعض الالعاب كود بعض الالعاب Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 12:21 pm



كود بعض الالعاب


ها هو
الكود:
<SCRIPT LANGUAGE="javascript">

/*
Script by Mike Mcgrath- http://website.lineone.net/~mike_mcgrath
Featured on JavaScript Kit (http://javascriptkit.com)
For this and over 400+ free scripts, visit http://javascriptkit.com
للمزيد من الجافا سكريبت .. نرجو زيارة مجمع البرامح http://www.vip4soft.com/
*/

var alpha=new Array();
var alpha_index=0;

var bravo=new Array();
var bravo_index=0;

var running=0;
var failnum=0;
var advising=0;

function pick()
{
  var choice="";
  var blank=0;
 
  for (i=0; i<words[index].length; i++)
  {
    t=0;
    for(j=0; j<=alpha_index; j++)
    if(words[index].charAt(i)==alpha[j] || words[index].charAt(i)==alpha[j].toLowerCase()) t=1;
   
    if (t) choice+=words[index].charAt(i)+" ";
    else
    {
      choice+="_ ";
      blank=1;
    }
  } 
   
  document.f.word.value=choice;
   
  if (!blank)
  {
    document.f.tried.value="  === You Win! ===";
    document.f.score.value++;
    running=0;
  }
}


function new_word(form)
{
  if(!running)
  {
    running=1;
    failnum=0;
    form.lives.value=failnum;
    form.tried.value="";
    form.word.value="";
    index=Math.round(Math.random()*10000) % 100;
    alpha[0]=words[index].charAt(0);
    alpha[1]=words[index].charAt(words[index].length-1);
    alpha_index=1;
    bravo[0]=words[index].charAt(0);
    bravo[1]=words[index].charAt(words[index].length-1);
    bravo_index=1;
    pick();
  }
  else advise("A word is already in play!");
}

function seek(letter)
{
  if (!running) advise(".....Click GO to start !");
  else
  {
    t=0;
    for (i=0; i<=bravo_index; i++)
    {
      if (bravo[i]==letter || bravo[i]==letter.toLowerCase()) t=1;
    }

    if (!t)
      {
        document.f.tried.value+=letter+" "
        bravo_index++;
        bravo[bravo_index]=letter;
       
      for(i=0;i<words[index].length;i++)
        if(words[index].charAt(i)==letter || words[index].charAt(i)==letter.toLowerCase()) t=1;
       
      if(t)
      {
          alpha_index++;
          alpha[alpha_index]=letter;
        }
        else failnum++;
   
      document.f.lives.value=failnum;
        if (failnum==6)
      {
        document.f.tried.value="You lose - Try again!";
        document.f.word.value=words[index];
        document.f.score.value--;
        running=0;
      }
            else pick();
      }
      else advise("Letter "+letter+" is already used!");
  }
}

function advise(msg)
{
  if (!advising)
  {
    advising=-1;
    savetext=document.f.tried.value; 
    document.f.tried.value=msg;
    window.setTimeout("document.f.tried.value=savetext; advising=0;",1000);
  }
}

var words = new Array("","acrimonious","allegiance","ameliorate","annihilate","antiseptic","articulate","authoritative","benefactor","boisterous","breakthrough","carcinogenic","censorious","chivalrous","collarbone","commendable","compendium","comprehensive","conclusive","conscientious","considerate","deferential","denouement","determinate","diffidence","disruption","earthenware","elliptical","entanglement","escutcheon","extinguish","extradition","fastidious","flamboyant","forethought","forthright","gregarious","handmaiden","honeysuckle","hypocritical","illustrious","infallible","lumberjack","mischievous","mollycoddle","nimbleness","nonplussed","obliterate","obsequious","obstreperous","opalescent","ostensible","pandemonium","paraphernalia","pawnbroker","pedestrian","peremptory","perfunctory","pernicious","perpetrate","personable","pickpocket","poltergeist","precipitous","predicament","preposterous","presumptuous","prevaricate","propensity","provisional","pugnacious","ramshackle","rattlesnake","reciprocate","recrimination","redoubtable","relinquish","remonstrate","repository","reprehensible","resolution","resplendent","restitution","retaliation","retribution","saccharine","salubrious","skulduggery","skyscraper","soothsayer","tearjerker","transcribe","turpentine","unassuming","underscore","undertaker","underwrite","unobtrusive","vernacular","waterfront","watertight");

</SCRIPT>


<FORM NAME="f">

<TABLE BGCOLOR=#C0C0C0 BORDER=1>
 <TR>
  <TD COLSPAN=4 ALIGN=RIGHT>
  Score : <INPUT TYPE=TEXT NAME="score" VALUE="0" onfocus="score.blur();" SIZE=2>
  <BR>
  Fails (6): <INPUT TYPE=TEXT NAME="lives" VALUE="0" onfocus="lives.blur();" SIZE=2> 
  </TD>
  <TD COLSPAN=7 ALIGN=CENTER>
  <INPUT TYPE=TEXT NAME="word" VALUE="    --- Hangman ---" onfocus="word.blur();" SIZE=25>
    <BR>
  <INPUT TYPE=TEXT NAME="tried" VALUE="Click GO to get a word." onfocus="tried.blur();" SIZE=25> 
  </TD>
  <TD COLSPAN=2 ALIGN=CENTER>
  <INPUT TYPE=BUTTON onclick="new_word(this.form);" VALUE=" GO "> 
  </TD>
 </TR>
 <TR>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" A "  onclick="seek('A');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" B "  onclick="seek('B');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" C "  onclick="seek('C');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" D "  onclick="seek('D');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" E "  onclick="seek('E');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" F "  onclick="seek('F');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" G "  onclick="seek('G');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" H "  onclick="seek('H');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" I  " onclick="seek('I');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" J  "  onclick="seek('J');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" K "  onclick="seek('K');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" L  "  onclick="seek('L');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" M "  onclick="seek('M');"></TD>
 </TR>
 <TR>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" N "  onclick="seek('N');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" O "  onclick="seek('O');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" P "  onclick="seek('P');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" Q "  onclick="seek('Q');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" R "  onclick="seek('R');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" S "  onclick="seek('S');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" T "  onclick="seek('T');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" U "  onclick="seek('U');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" V "  onclick="seek('V');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" W "  onclick="seek('W');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" X  "  onclick="seek('X');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" Y "  onclick="seek('Y');"></TD>
  <TD><INPUT TYPE=BUTTON VALUE=" Z  "  onclick="seek('Z');"></TD>
 </TR>
</TABLE>

</FORM>

<p align="center"><font face="arial" size="-2">This free script provided by</font><br>
<a href="http://www.vip4soft.com"><span lang="en-us">
<font face="arial, helvetica" size="-2">vip4soft.com</font></span></a></p>
<SCRIPT>

/*
Code Written by Cory Fogliani (Email: cory@ijustdontcare.com)
Testers: Cory Fogliani, Chris Gordon
Featured on eqla3 soft (http://eqla3soft.com)
For this and over 400+ free scripts, visit http://javascriptkit.com
*/

//if IE4/NS6, apply style
if (document.all||document.getElementById){
document.write('<style>.tictac{')
document.write('width:50px;height:50px;')
document.write('}</style>')
}

var sqr1
var sqr2
var sqr3
var sqr4
var sqr5
var sqr6
var sqr7
var sqr8
var sqr9
var sqr1T = 0
var sqr2T = 0
var sqr3T = 0
var sqr4T = 0
var sqr5T = 0
var sqr6T = 0
var sqr7T = 0
var sqr8T = 0
var sqr9T = 0
var moveCount = 0
var turn = 0
var mode = 1

function vari()
{
sqr1 = document.tic.sqr1.value
sqr2 = document.tic.sqr2.value
sqr3 = document.tic.sqr3.value
sqr4 = document.tic.sqr4.value
sqr5 = document.tic.sqr5.value
sqr6 = document.tic.sqr6.value
sqr7 = document.tic.sqr7.value
sqr8 = document.tic.sqr8.value
sqr9 = document.tic.sqr9.value
}
function check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else
  {
    winCheck()
    check2()
    drawCheck() 
  }
}

function check2()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
}

function player1Check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else
  {
    player2Check()
    drawCheck() 
  }
}

function player2Check()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
}

function drawCheck()
{
  vari()
  moveCount = sqr1T + sqr2T + sqr3T + sqr4T + sqr5T + sqr6T + sqr7T + sqr8T + sqr9T
  if(moveCount == 9)
  {
    reset()
    alert("تعادل")
  }
}

function winCheck()
{
  check2()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr3 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr6 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " O " && sqr9 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr9 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr5 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr3 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr6 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr9 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr7 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr8 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr9 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr7 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr8 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " O " && sqr9 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr9 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr7 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    computer()
  }
  check2()
}
function computer()
{
  check2()
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr3 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr6 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " X " && sqr9 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr9 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr5 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr3 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr6 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr9 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr7 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr8 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr9 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr7 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr8 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " X " && sqr9 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr9 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr7 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    AI()
  }
  check2()
}

function AI()
{
  vari()
  if(document.tic.sqr5.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    turn = 0
    sqr5T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr1.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    turn = 0
    sqr1T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr9.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    turn = 0
    sqr9T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr6.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    turn = 0
    sqr6T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr2.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    turn = 0
    sqr2T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr8.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    turn = 0
    sqr8T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr3.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    turn = 0
    sqr3T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr7.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    turn = 0
    sqr7T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr4.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    turn = 0
    sqr4T = 1
  }
  check2()
}

function reset()
{
  document.tic.sqr1.value = "    "
  document.tic.sqr2.value = "    "
  document.tic.sqr3.value = "    "
  document.tic.sqr4.value = "    "
  document.tic.sqr5.value = "    "
  document.tic.sqr6.value = "    "
  document.tic.sqr7.value = "    "
  document.tic.sqr8.value = "    "
  document.tic.sqr9.value = "    "
  sqr1T = 0
  sqr2T = 0
  sqr3T = 0
  sqr4T = 0
  sqr5T = 0
  sqr6T = 0
  sqr7T = 0
  sqr8T = 0
  sqr9T = 0
  vari()
  turn = 0
  moveCount = 0
}

function resetter()
{
  reset()
}
</SCRIPT>

<FORM NAME="tic">
<p align="center">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr1" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' O '; sqr1T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr2" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' O '; sqr2T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr3" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' O '; sqr3T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr4" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' O '; sqr4T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr5" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' O '; sqr5T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr6" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' O '; sqr6T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr7" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' O '; sqr7T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr8" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' O '; sqr8T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button" NAME="sqr9" class="tictac" value="    " onClick="if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 && mode == 1) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn = 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' O '; sqr9T = 1; turn = 1; vari(); player1Check()} drawCheck()">
</p>
</form>
<p align="center"><font face="arial" size="-2">This free script provided by<br>
</font>
<a href="http://www.vip4soft.com"><span lang="en-us">
<font face="arial, helvetica" size="-2">vip4soft.com</font></span></a></p>
<script language="JavaScript">
 hiding for old browsers
    // response time test, created by Jasper van Zandbeek
    // e-mail: jasperz@net-v.com

var startTime=new Date();
var endTime=new Date();
var startPressed=false;
var bgChangeStarted=false;
var maxWait=20;
var timerID;

function startTest()
{
    document.bgColor=document.response.bgColorChange.options[document.response.bgColorChange.selectedIndex].text;
    bgChangeStarted=true;
    startTime=new Date();
}

function remark(responseTime)
{
    var responseString="";
    if (responseTime < 0.10)
        responseString="يا عيني عليك .. هذي السرعة والا بلاش";
    if (responseTime >= 0.10 && responseTime < 0.20)
        responseString="حلو حلو باقي شوي وتصير احسن واحد";
    if (responseTime >=0.20 && responseTime < 0.30)
        responseString="ممكن تجيب احسن من كذا";
    if (responseTime >=0.30 && responseTime < 0.60)
        responseString="درب نفسك اكثر";
    if (responseTime >=0.60 && responseTime < 1)
        responseString="انت معنا والا لا؟";
    if (responseTime >=1)
        responseString="شكلك نايم!";

    return responseString;
}

function stopTest()
{
    if(bgChangeStarted)
    {
        endTime=new Date();
        var responseTime=(endTime.getTime()-startTime.getTime())/1000;

        document.bgColor="white";     
        alert("سرعة استجابتك هي: " + responseTime + " ثانية " + "
" + remark(responseTime));
        startPressed=false;
        bgChangeStarted=false;
    }
    else
    {
        if (!startPressed)
        {
            alert("اضغط على ابدأ علشان تبدأ الإختبار");
        }
        else
        {     
            clearTimeout(timerID);
            startPressed=false;           
            alert("بلا غش ... لا تضغط على قف الا بعد ما تشوف اللون");
        }             
    }
}

var randMULTIPLIER=0x015a4e35;
var randINCREMENT=1;
var today=new Date();
var randSeed=today.getSeconds();
function randNumber()
{
    randSeed = (randMULTIPLIER * randSeed + randINCREMENT) % (1 << 31);
    return((randSeed >> 15) & 0x7fff) / 32767;
}

function startit()
{
    if(startPressed)
    {
        alert("Already started. Press stop to stop");
        return;
    }
    else
    {
        startPressed=true;
        timerID=setTimeout('startTest()', 6000*randNumber());
    }
}
// 
</script>
<p align="center"><b><span lang="ar-sa">احسب سرعة استجابتك</span></b></p>
<p align="center">
<span lang="ar-sa">اختار لون الخلفيه واضغط ابدأ .واول مايتغير لون الخلفيه اضغط
قف</span>
<span lang="ar-sa">!</span></p>
<form name="response">
<p align="center">
<span lang="ar-sa">تغير لون الخلفيه الى </span>:
<select name="bgColorChange">
<option selected>deeppink
<option>aliceblue
<option>crimson
<option>darkkhaki
<option>cadetblue
<option>darkorchid
<option>coral
<option>chocolate
<option>mediumslateblue
<option>tomato
<option>darkslategray
<option>limegreen
<option>cornflowerblue
<option>darkolivegreen
</select>
<input type="button" value="ابــدأ" onClick="startit()">
<input type="button" value="قـــف" onClick="stopTest()"> </p>
</form>
<p align="center"><font face="arial" size="-2">This free script provided by<br>
</font>
<a href="http://www.vip4soft.com"><span lang="en-us">
<font face="arial, helvetica" size="-2">vip4soft.com</font></span></a></p>
<script language="javascript">
        var max = 3;
        var score = 0;
        var moves = 0;
       
        function press(form, button) {
            name = button.name;
            x = name.substring(0,1);
            y = name.substring(2,3);
            play(form, (x-1+1), (y-1+1));
        }
       
        function play(form, x, y) {
            moves++;
            toggle(form, x, y);
            toggle(form, x-1, y);
            toggle(form, x+1, y);
            toggle(form, x, y-1);
            toggle(form, x, y+1);
            if (score == 16) {
                if (moves == 4) { w = 'That's the best possible score!'; }
                                else { w = 'See if you can do any better!'; }
                                alert('You win after ' + moves + ' moves! \n' + w);
                resetboard(form);
            }
        }

        function showrules() {
            rules = 'Toggler - تعريب إقلاع سوفت \n\n'
                + 'الهدف من هذه اللعبة هو تحويل \n'
                + 'كل الازرار من  \n'
                + '    [.] الى [X]  \n'
                + 'ويتم ذلك بالضغط على بعض الازرار. \n'
                + 'العب بحرص وذكاء \n';
            alert(rules);
        }
       
        function resetboard(form) {
            var i,j,button;
            for (i = 0; i < 4; i++) {
                for (j = 0; j < 4; j++) {
                    button = getelement(form, i + '_' + j);   
                    button.value='X';
                }
            }
            score = 0;
            moves = 0;
        }

        function getelement(form, name) {
            var k;
            var elements = form.elements;
            for (k = 0; k < elements.length; k++) {
                if (elements[k].name == name) return elements[k];
            }
        }
   
        function toggle(form, x, y) {
            if (x < 0 || y < 0 || x > max || y > max) {
                //alert('Ignore (' + x + ',' + y + ')');
                return;
            }
            name = x + '_' + y;
            button = getelement(form, name);
            a = button.value;
            button.value = '!!!';
            //alert(a + '  (' + x + ',' + y + ')') ;
            button.value = a;
            if (button.value == 'X') {
                button.value = '.';
                score ++;
            } else {
                button.value = 'X';
                score --;
            }
        }
    </script>
   
    <table border="0" cellspacing="0" cellpadding="1">
        <form>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_0" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_0" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_0" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_0" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_1" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_1" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_1" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_1" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_2" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_2" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_2" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_2" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_3" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_3" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_3" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_3" value="X" onclick="press(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td colspan="2">
                <input style="width:62px;" type="button" value="إعادة تعيين" onclick="resetboard(this.form);">
            </td>
            <td colspan="2">
                <input style="width:62px;" type="button" value="الشروط" onclick="showrules();">
            </td>
        </tr>
        <tr>
            <td colspan="4" style="font-family:Verdana; font-size:10px;">
                <p align="center">vip4soft.com
            </td>
        </tr>
        </form>
    </table>
<script language="javascript">
        var max = 3;
        var score = 0;
        var moves = 0;
        var ex = 3;
        var ey = 3;
       
        function getElement15(form, name) {
            var k;
            var elements = form.elements;
            for (k = 0; k < elements.length; k++) {
                if (elements[k].name == name) return elements[k];
            }
        }
       
        function press15(form, button) {
            name = button.name;
            x = name.substring(0,1);
            y = name.substring(2,3);
            play15(form, (x-1+1), (y-1+1));
        }
       
        function shuffle15(form, num) {
            for (i = 0; i < num; i++) {
                x = Math.floor(Math.random(4) * 4);
                if (x == 0) { toggle15(form, ex, ey, ex + 1, ey); }
                else if (x == 1) { toggle15(form, ex, ey, ex - 1, ey); }
                else if (x == 2) { toggle15(form, ex, ey, ex, ey + 1); }
                else if (x == 3) { toggle15(form, ex, ey, ex, ey - 1); }
            }
        }
       
        function play15(form, x, y) {           
            if (Math.abs(ex - x) + Math.abs(ey - y) == 1) {
                done = toggle15(form, x, y, x+1, y);
                if (!done) { done = toggle15(form, x, y, x-1, y); }
                if (!done) { done = toggle15(form, x, y, x, y+1); }
                if (!done) { done = toggle15(form, x, y, x, y-1);    }
                moves++;
                if (check15(form)) {
                    alert('You win with ' + moves + ' moves!');
                    resetboard15(form);
                }
            }
           
        }

        function showrules15() {
            rules = 'لوح الأرقام تعريب إقلاع سوفت \n\n'
                + 'هدف اللعبة هو ترتيب \n'
                + 'الأرقام من 1 الى 15 بنفس \n'
                + 'الترتيب اللي ظاهر عندك ببداية اللعبة\n'
                + 'اضغط على خلط وابدأ اللعب\n'
                + 'وتفوز اذا رتبت كل الأرقام\n'
                + 'والمربع اللي يبقى فاضي بالأخير \n'
                + 'هو اللي بأسفل الزاوية اليمنى';
            alert(rules);
        }
       
        function resetboard15(form) {
            for (i = 0; i < 4; i++) {
                for (j = 0; j < 4; j++) {
                    val = 1 + i + (4*j);
                    if (val == 16) {
                        getElement15(form,i + '_' + j).value = ' ';
                    } else {
                        getElement15(form,i + '_' + j).value = val;
                    }
                }
            }
            score = 0;
            moves = 0;
            ex = 3;
            ey = 3;
        }
   
        function toggle15(form, x, y, x1, y1) {
            if (x < 0 || y < 0 || x > max || y > max) {
                return false;
            }
            if (x1 < 0 || y1 < 0 || x1 > max || y1 > max) {
                return false;
            }

            name = x + '_' + y;
            button = getElement15(form,name);
            name = x1 + '_' + y1;
            button1 = getElement15(form,name);
            if (button.value == ' ' || button1.value == ' ') {
                tmp = button.value;
                button.value = button1.value;
                button1.value = tmp;
                if (button.value == ' ') {
                    ex = x;
                    ey = y;
                } else {
                    ex = x1;
                    ey = y1;
                }
                return true;
            }
            return false;
        }
       
        function check15(form) {
            score = 0;
            for (i = 0; i < 4; i++) {
                for (j = 0; j < 4; j++) {
                    val = 1 + i + (4*j);
                    if (val < 16) {
                        if (getElement15(form,i + '_' + j).value == val) {
                            score++;
                        }
                    }
                }
            }
            return score == 15;
        }
    </script>
   
    <table border="0" cellspacing="0" cellpadding="1">
        <form>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_0" value="1" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_0" value="2" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_0" value="3" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_0" value="4" onclick="press15(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_1" value="5" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_1" value="6" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_1" value="7" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_1" value="8" onclick="press15(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_2" value="9" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_2" value="10" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_2" value="11" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_2" value="12" onclick="press15(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="0_3" value="13" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="1_3" value="14" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="2_3" value="15" onclick="press15(this.form, this);"></td>
            <td><input style="width:30px;" type="button" name="3_3" value=" " onclick="press15(this.form, this);"></td>
        </tr>
        <tr>
            <td colspan="2">
                <input style="width:62px;" type="button" value="إعادة تعيين" onclick="resetboard15(this.form);">
            </td>
            <td colspan="2">
                <input style="width:62px;" type="button" value="الشروط" onclick="showrules15();">
            </td>
        </tr>
        <tr>
            <td colspan="4">
                <input style="width:126px;" type="button" value="خلط" onclick="shuffle15(this.form,150);">
            </td>
        </tr>
        <tr>
                        <td colspan="4" style="font-family:Verdana; font-size:10px;">
                                <p align="center"><font color="#0000FF">
                                eqla3soft.com</font>
                        </td>
                </tr>
                </form>
        </table>
<SCRIPT LANGUAGE="JavaScript">

// ---- Make array
function MakeArray( n){
    this.length = n;
    for (var i = 1; i <= n; i++) {
        this[i] = 0
    }
    return this
}

// ----- poor man's random number
var d0 = new Date();
var r0 = d0.getSeconds();
function poor_rand(){
    d1 = new Date();
    r0 = (r0 * r0 + r0 + d1.getSeconds()) % 3721 ;
    return r0 % width_n;
}

// ---- Parameters of game
var height_n = 8;
var width_n =5;

// ---- state of game
var enemy = new MakeArray( width_n); // enemy positions
var wtime; // wait time
var score; // points
var gameover; // in case of gameover set to true

// ----- Make the battlefield.
document.write( "<FORM NAME='fm1'>");
document.write( "<INPUT TYPE='text' NAME='message' SIZE=20>");
document.write( "</FORM>");
document.write( "<FORM NAME='fm2'><TABLE>");
for( var i=0; i<height_n; i++){
    document.write( "<TR>");
    for( var j=0;j<width_n; j++){
        document.write( "<TD><CENTER><INPUT TYPE='radio'></CENTER></TD>");
    }
    document.write( "</TR>");
}
document.write( "<TR>");
for( var j=0;j<width_n; j++){
    document.write( "<TD><INPUT TYPE='button' VALUE='-x-' onClick='fire("
        + j + ")'></TD>");
}
document.write( "</TR>");
document.write( "</TABLE>");
document.write( "<INPUT TYPE='button' VALUE='ابدأ اللعب' onClick='game_start()'>");
document.write( "</FORM>");

// ----- game main timer event
// -----    enemy come one step
function come(){
    var n = poor_rand();
    document.fm2.elements[ width_n * enemy[n+1] + n].checked = true;
    enemy[n+1]++;
    if( enemy[n+1] < height_n){
        setTimeout("come()", wtime);
    }else{
      gameover = true;
      document.fm1.message.value =  "انتهت اللعبة والنتيجة هي:" + score ;
    }
}

// ----- Fire the n th beam
function fire( n){
    if( gameover ) return;
    for( var i=0; i<enemy[n+1]; i++){ // clear enemy
        document.fm2.elements[ width_n * i + n].checked = false;
    }
    score += enemy[ n+1];
    document.fm1.message.value = "عدد نقاطك هو:" + score;
    enemy[ n+1] = 0;
    if( wtime > 100){ wtime -= 10};
}

// ---- initialize & start game
function game_start(){
  for( var n=0; n<width_n; n++){
        for( var i=0; i<enemy[n+1]; i++){
            document.fm2.elements[ width_n * i + n].checked = false;
        }
        enemy[n+1] = 0;
    }
    wtime = 400;
    score = 0;
    gameover = false;
    document.fm1.message.value = "عدد نقاطك هو:" + score;
    setTimeout("come()", wtime);
}

//
</SCRIPT>



 

 

ÇáãæÖæÚ ÇáÃÕáí : كود بعض الالعاب // ÇáãÕÏÑ : ãäÊÏì ÇáÇÈÏÇÚ ÇáÚÑÈí // ÇáßÇÊÈ : imrane555






ÊæÞíÚ : imrane555





كود بعض الالعاب Emptyالسبت ديسمبر 24, 2011 1:39 pm
ÇáãÔÇÑßÉ ÑÞã:
ÇáãÚáæãÇÊ
::عضو::
::عضو::
ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ
ƒ а η κ ๐ ѕ н

ÇáÈíÇäÇÊ
كود بعض الالعاب 111010
نسخة المنتدى : فببب2
الدولة : غير معروف
نوع التصفح : فايرفوكس
ذكر
تاريخ الميلاد : 23/09/1999
العمر : 24
الْمَشِارَكِات : 30
الْنِّقَاط : 4557
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

ÇáÊæÞíÊ



ÇáÅÊÕÇáÇÊ
ÇáÍÇáÉ:
æÓÇÆá ÇáÅÊÕÇá:

 
مُساهمةموضوع: رد: كود بعض الالعاب كود بعض الالعاب Emptyالسبت ديسمبر 24, 2011 1:39 pm



كود بعض الالعاب


مشكور اخى على الكود

واصل ابداعك


 

 

ÇáãæÖæÚ ÇáÃÕáí : كود بعض الالعاب // ÇáãÕÏÑ : ãäÊÏì ÇáÇÈÏÇÚ ÇáÚÑÈí // ÇáßÇÊÈ : ƒ а η κ ๐ ѕ н






ÊæÞíÚ : ƒ а η κ ๐ ѕ н





كود بعض الالعاب Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 4:26 am
ÇáãÔÇÑßÉ ÑÞã:
ÇáãÚáæãÇÊ
::مدير المنتدى::
::مدير المنتدى::
ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ
saidmazit

ÇáÈíÇäÇÊ
كود بعض الالعاب 111010
نسخة المنتدى : فببب2
الدولة : الجزائر
نوع التصفح : قوقل كروم
ذكر
تاريخ الميلاد : 05/06/1994
العمر : 29
الْمَشِارَكِات : 2467
الْنِّقَاط : 8539
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 08/07/2009
الموقع : https://dz-ebda3.yoo7.com/
المزاج : سعيد

ÇáÊæÞíÊ



ÇáÅÊÕÇáÇÊ
ÇáÍÇáÉ:
æÓÇÆá ÇáÅÊÕÇá:
https://dz-ebda3.yoo7.com

 
مُساهمةموضوع: رد: كود بعض الالعاب كود بعض الالعاب Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 4:26 am



كود بعض الالعاب


كود بعض الالعاب 499615 كود بعض الالعاب 998978

كود بعض الالعاب 709969


 

 

ÇáãæÖæÚ ÇáÃÕáí : كود بعض الالعاب // ÇáãÕÏÑ : ãäÊÏì ÇáÇÈÏÇÚ ÇáÚÑÈí // ÇáßÇÊÈ : saidmazit






ÊæÞíÚ : saidmazit





كود بعض الالعاب Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 10:21 am
ÇáãÔÇÑßÉ ÑÞã:
ÇáãÚáæãÇÊ
::عضو جديد::
::عضو جديد::
ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ
imrane555

ÇáÈíÇäÇÊ
كود بعض الالعاب 111010
نسخة المنتدى : فببب2
الدولة : غير معروف
نوع التصفح : فايرفوكس
ذكر
تاريخ الميلاد : 17/10/2000
العمر : 23
الْمَشِارَكِات : 11
الْنِّقَاط : 4547
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

ÇáÊæÞíÊ



ÇáÅÊÕÇáÇÊ
ÇáÍÇáÉ:
æÓÇÆá ÇáÅÊÕÇá:

 
مُساهمةموضوع: رد: كود بعض الالعاب كود بعض الالعاب Emptyالأحد ديسمبر 25, 2011 10:21 am



كود بعض الالعاب


العفو


 

 

ÇáãæÖæÚ ÇáÃÕáí : كود بعض الالعاب // ÇáãÕÏÑ : ãäÊÏì ÇáÇÈÏÇÚ ÇáÚÑÈí // ÇáßÇÊÈ : imrane555






ÊæÞíÚ : imrane555





كود بعض الالعاب Emptyالثلاثاء أغسطس 07, 2012 3:08 am
ÇáãÔÇÑßÉ ÑÞã:
ÇáãÚáæãÇÊ
::نائب مدير::
::نائب مدير::
ÇáÕæÑÉ ÇáÑãÒíÉ
المهدي

ÇáÈíÇäÇÊ
كود بعض الالعاب 111010
نسخة المنتدى : فببب3
الدولة : الجزائر
نوع التصفح : اوبرى
انثى
تاريخ الميلاد : 17/11/1990
العمر : 33
الْمَشِارَكِات : 810
الْنِّقَاط : 6428
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/08/2012

ÇáÊæÞíÊ



ÇáÅÊÕÇáÇÊ
ÇáÍÇáÉ:
æÓÇÆá ÇáÅÊÕÇá:

 
مُساهمةموضوع: رد: كود بعض الالعاب كود بعض الالعاب Emptyالثلاثاء أغسطس 07, 2012 3:08 am



كود بعض الالعاب


تحياتي و تقديري إليك


 

 

ÇáãæÖæÚ ÇáÃÕáí : كود بعض الالعاب // ÇáãÕÏÑ : ãäÊÏì ÇáÇÈÏÇÚ ÇáÚÑÈí // ÇáßÇÊÈ : المهدي






ÊæÞíÚ : المهدي





 
ÇáÅÔÇÑÇÊ ÇáãÑÌÚíÉ


 

..

ÇáÐíä íÔÇåÏæä ÇáãæÖæÚ ÇáÇä :35 ( ÇáÃÚÖÇÁ 6 æÇáÒæÇÑ 31)



كود بعض الالعاب Collapse_theadÊÚáíãÇÊ ÇáãÔÇÑßÉ
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is ãÊÇÍÉ
ßæÏ [IMG] ãÊÇÍÉ
ßæÏ HTML ãÚØáÉ


.
فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ ۗ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِنْ قَبْلِ أَنْ يُقْضَىٰ إِلَيْكَ وَحْيُهُ ۖ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا .
«الله لا إله إلا هو الحيّ القيّوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيّه السمواتِ والأرض، ولا يؤودُه حفظُهما وهو العليّ العظيم».